ღ.¸¸.منتديات مـــــلاك الحــــــب.¸¸.ღ



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفتح ينتصر على الاهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@جيف هاردي@
}{~~عضو جديد~~}{
}{~~عضو جديد~~}{


الهوايات :
عدد المساهمات : 54
نقاط : 2744
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 24/08/2010
. :
10 / 50010 / 500

. . : سبحان الله وبحمدةسبحان الله العضيم

مُساهمةموضوع: الفتح ينتصر على الاهلي   الخميس 26 أغسطس - 21:00

انطلقت مساء اليوم الجولة الثالثة لدوري زين السعودي للمحترفين بأربع مواجهات حيث كانت القمة بين الشباب والإتفاق , فيما شهدت الجولة لقاءات الاهلي بالفتح والحزم بالقادسية والتعاون بالنصر .

ففي إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض حل الاتفاق ضيفاً ثقيلاً على الشباب وذلك بعد نشوة الفوز العريض أمام الاهلي في الجولة السابقة وكذلك نتائج الشباب الاخيرة امام الرائد والتعاون وشهدت المباراة صراع مثير منذ بدايتها ولكن لم يفلح أي من الفريقين من تسجيل أي هدف في الشوط الاول لينتهي سلبياً .

وفي الشوط الثاني استطاع ناصر الشمراني تحقيق التقدم للشباب بهدف في الدقيقة 67 وذهب الحال مع فرحة الليوث حتي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، التي حفلت بعنصر المفاجأة الاتفاقية الكاملة ،حيث استطاع يوسف السالم أن يرد اعتبار فريقه ويحرز هدف التعادل للاتفاق في الدقيقة 90 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 93 استطاع الشمراني إعادة الروح مجدداً لليوث واقتنص الهدف الثاني بضربة جزاء ليظفر بالتالي الشباب بأول ثلاث نقاط له في دوري زين السعودي للمحترفين عبر بوابة الاتفاق.

أما في المباراة الثانية التي جرت أحداثها بين النصر والتعاون والتي كان مسرحها ملعب الملك عبدالله في بريدة فقد وضع سكري القصيم "التعاون" نادي النصر في اختبار حرج للغاية ،في مباراة شهدت شد وجذب من الفريقين ، حيث لم تدخل كرة واحدة للشباك حتى نهاية الشوط الأول من المباراة.

ومع بدايات الشوط الثاني لم يستطيع النصر الوصول لشباك التعاون واستمر الجدل قائم بين الفريقين أمام محاولة كل منهما الوصول للمرمى ، حتى استطاع المتألق بدر الخميس الضرب بقوة في المرمى النصرواي بهدف في الدقيقة 76 من عمر اللقاء، الذي اثبت من خلاله العالمي أن ليس بالصيد السهل ورد بعنف بهدفين عن طريق سعد الحارثي ومحمد السهلاوي،ولكن التعاون لم يسلم أوراقه واستطاع الوصول للشباك النصراوية في الدقيقة 95 من عمر اللقاء المثير لينتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق.

أما بالنسبة للقاء الأهلي والفتح والذي جرت أحداثه على إستاد الأمير عبدالله الفيصل فقد عمق الفتح جراح الأهلي بهزيمة جديدة وجدد علاقته بالفوز مع الاهلي ففي آخر خمس مواجهات بين الفريقين تفوق الفتح في ثلاث منها والاهلي بواحدة والتعادل في واحدة كذلك , وأتى الفوز الفتحاوي عندما أحرز كل من : أحمد عبد الرحمن الحضرمي ورمزي بن يونس هفي الفتح في شوطي المباراة ، فيما أحرز المتألق العُماني عماد الحوسني هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 58 من عمر المباراة.


وفي بقية لقاءات الجولة التي تستكمل غداً يلتقي الهلال بالفيصلي في الرياض والاتحاد بنجران في جدة والرائد بالوحدة وهي فرصة للثلاثي الهلال والاتحاد والرائد لتحقيق الفوز الثالث على التوالي لتصدر جدول الترتيب في ظل تعثر المنافسين السابقين .

المصدر/موقع كوووورة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
@Propriétaire@
$صــــاحـــب المـــــوقــع$
$صــــاحـــب المـــــوقــع$
avatar

الجنس : ذكر
الهوايات :
مزاجي :
عدد المساهمات : 238
نقاط : 3178
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
. :
500 / 500500 / 500

. . : ان شفتني اضحك تراني
اجامل الناس وان شفتني
نايم ترى نوم {مقهور}
صابر واقول للقلب لاباس
يمكن نهايةصبري اعيش
{مسرور}


مُساهمةموضوع: رد: الفتح ينتصر على الاهلي   السبت 28 أغسطس - 18:40

موضوع رائع ربي يعطيك العافية على الجهود المبذولة
تابع مواضيعك المميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://33www.hooxs.com
 
الفتح ينتصر على الاهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ.¸¸.منتديات مـــــلاك الحــــــب.¸¸.ღ :: (¯`·._) (المنتديات الشبابية) (¯`·._) :: ܔೋ҉ܔ الرياضه المحليه والعربيه والعالميهܔೋ҉ܔ-
انتقل الى: